تحية تربوية، السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة، تندرج هذه الاستمارة ضمن مقتضيات البحث التربوي الميداني، وإذ نلتمس منكم(كن) المساهمة في هذا العمل عبر ملء هذه الاستمارة، بالدقة والموضوعية المعهودة فيكم(كن)، نؤكد لكم(كن)، مع امتناننا بحسن تعاونكم(كن)، على سرية المعلومات الواردة في هذه الاستمارة، وأنها ستوظف لأغراض البحث العلمي فقط .
معلومات عامة:
المجال الأول: التكوين الأساس والمستمر
المجال الثاني: قضايا ابستمولوجية وديداكتيكية حول تدريس مادة التاريخ.
المجال الثالث : ديداكتيك مادة التاريخ وعلاقته ببعد التنوع الثقافي
المطلوب تحديد درجة موافقتك على هذه العبارات التالية :
16 - هل تستطيع(ين) تحديد سنة إصدار الاتفاقيات والإعلانات الآتية؟
المحور الأول– الشباب وقيم العيش المشترك ونبذ خطاب الكراهية
المحور الثاني - موقع تعزيز قيم العيش المشترك والتنوع الثقافي ونبذ خطاب الكراهية داخل استراتيجية عمل الجمعية :
المحور الثالث–آثار وتداعيات جائحة كوفييد على الشباب
V- Activités sociales et culturelles en situation de confinement
VI- Le déconfinement
VII- Attentes des jeunes pour le Nouveau Modèle de Développement